• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/03/2016 - 03:36 بتوقيت نيويورك

بريطانيا ترسل عسكريين لتدريب الجيش العراقي

بريطانيا ترسل عسكريين لتدريب الجيش العراقي

المصدر / وكالات

أعلنت بريطانيا السبت أنها سترسل المزيد من العسكريين إلى العراق، لتعزيز مهمة تدريب القوات المسلحة العراقية التي تكافح مسلحي تنظيم داعش.

وصرح وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون أن 30 عسكريا بريطانيا إضافيا سيتم نشرهم من أجل عمليات تدريب على المسائل اللوجستية وتشييد الجسور، إضافة إلى طاقم من الأطباء المختصين.

وبذلك سيرتفع عدد البريطانيين الذين يقومون بمهام تدريب في العراق إلى 300. ومن المقرر أن ينتشر العسكريون البريطانيون الثلاثون في معسكرات تدريب في بسماية والتاجي قرب بغداد.

وأكد فالون أن "تقدما متينا" تحقق في مكافحة تنظيم داعش. وأضاف الوزير البريطاني "هذا هو الوقت الذي علينا أن نكثف فيه التدريب للقوات العراقية في الوقت الذي تعد فيه لعمليات في مدن أساسية مثل الفلوجة أو الموصل".

وأضاف أن مهمة التدريب هذه "إلى جانب ضربات سلاح الجو البريطاني تؤكد الدور الحاسم الذي تلعبه قواتنا المسلحة في مكافحة داعش".

وتقصف طائرات بريطانيا أهدافا لتنظيم داعش في سوريا والعراق. فقد شنت طائرات تورنيدو وتايفون الأربعاء 4 هجمات في شمال العراق وغربه.

وفي اليوم التالي شنت طائرات خمس ضربات في المنطقة نفسها، حيث دمرت مخبأ للأسلحة ومواقع أخرى لمسلحي تنظيم داعش، كما أعلنت وزارة الدفاع البريطانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات