• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/03/2022 - 05:26 بتوقيت نيويورك

مدير عام شركة فرنسية يرد على مطالبة زيلينسكي بمغادرة روسيا

مدير عام شركة فرنسية يرد على مطالبة زيلينسكي بمغادرة روسيا

المصدر / وكالات - هيا

رد إيف كلود مدير عام شركة Auchan France، على مطالبة رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي لشركته بمغادرة السوق الروسية، بالقول إنها ستواصل العمل.

وذكر المدير العام في مقابلة صحفية، أن الهدف الوحيد لهذه الشركة يبقى مبدأ المنفعة والفائدة، وكلمات زيلينسكي بأن الشركات الفرنسية ترعى عملية عسكرية خاصة برفضها مغادرة روسيا، غير عادلة.

وأضاف: "من غير المجدي تحريض الناس على بعضهم البعض. أهم شيء بالنسبة لنا هو الحفاظ على موظفينا وضمان تحقيق مهمتنا الرئيسية - الاستمرار في إطعام سكان كلا البلدين (روسيا وأوكرانيا). نحن لم يكن لدينا أي هدف آخر بتاتا. أنا مستعد لقبول ما يقوله الجمهور الذي لا يتفق معنا. من السهل انتقادنا، لكننا موجودون، ونحن منفتحون ونعمل من أجل السكان المدنيين".

كما أشار كلود إلى التزامات شركته تجاه موظفيها في روسيا، مؤكدا أن مغادرة السوق الروسية "يمكن أن يتم تخيله من وجهة نظر اقتصادية، ولكن ليس من وجهة نظر إنسانية".

وقال: "نحن نخبز الخبز الطازج للأوكرانيين والروس يوميا في متاجرنا، وهو أمر حيوي في الوقت الحالي. تتواجد شركتنا في روسيا منذ 20 عاما، ويعمل فيها حوالي 30000 موظف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات