• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/03/2022 - 04:55 بتوقيت نيويورك

ترامب يطلب من بوتين كشف ما لديه عن نجل بايدن

ترامب يطلب من بوتين كشف ما لديه عن نجل بايدن

المصدر / وكالات - هيا

دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الكشف عن أي معلومات مسيئة قد تكون بحوزته عن هانتر نجل الرئيس جو بايدن.

ورأت وكالة الصحافة الفرنسية أن ترامب يعود "إلى اتهامات كررها عدة مرات خصوصا خلال حملته للانتخابات الرئاسية عام 2020 ونفاها هانتر"، مشيرة إلى أن هانتر بايدن كان هدفا لدونالد ترامب بشكل منتظم، وأن معسكر الرئيس السابق انتقد "نجل بايدن تكرارا بأن له مصالح اقتصادية في أوكرانيا والصين في وقت كان والده نائبا للرئيس السابق باراك اوباما".

وفي التفاصيل، أفيد بأن ترامب أكد خلال مقابلة بثت الثلاثاء في برنامج على "Real America's Voice"، أن زوجة رئيس بلدية موسكو قدمت 3.5 مليون دولار لهانتر بايدن و"عائلته"، معلقا في هذا السياق بقوله: "هذا كثير من المال. أعطته 3.5 مليون دولار وأعتقد ان بوتين قد يكون لديه الرد على هذا الأمر. أعتقد أن عليه كشفه علنا".

وقال الرئيس الأمريكي السابق في هذه المقابلة التي أجريت في منزله في فلوريدا، في هذا السياق: "أعتقد أن علينا معرفة هذا الرد". وكان سبق أن طرح ترامب على الرئيس الأمريكي الحالي خلال مناظرة قبل الانتخابات الرئاسية سؤالا يقول: "لماذا، وبدافع الفضول، قدمت زوجة رئيس بلدية موسكو 3.5 مليون دولار لابنك"، ورد بايدن قائلا: "هذا غير صحيح".

وكثيرا ما أكد ترامب من دون تقديم أدلة أن هانتر تلقى المال من إيلينا باتورينا، زوجة رئيس بلدية موسكو الراحل يوري لوشكوف في محاولة لكسب ود جو بايدن.

كما أن ترامب كان اتهم في الماضي جو بايدن بأنه عمل من أجل إقالة مدع أوكراني لحماية شركة غاز تدعى "بوريسما" من ملاحقات بتهم فساد حين كان نجله هانتر عضوا في مجلس إدارتها.

وقالت الوكالة في تعليق ختامي إن تلك "القضية الأوكرانية" كانت تسببت في "إطلاق إجراء عزل تاريخي بحق دونالد ترامب، بعدما واجه اتهامات من قبل المعارضة الديمقراطية بأنه استغل مهامه الرئاسية عبر ممارسة ضغط على أوكرانيا لكي تحقق حول منافسه السياسي والأنشطة التجارية لابنه"، إلا أن مجلس الشيوخ في نهاية المطاف قام بتبرئته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات