• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/04/2022 - 04:12 بتوقيت نيويورك

بعد أن اجتاحتها الاحتجاجات.. الهند تنفي إرسال قوات إلى سريلانكا

بعد أن اجتاحتها الاحتجاجات.. الهند تنفي إرسال قوات إلى سريلانكا

المصدر / وكالات - هيا

نفت الهند "بشدة" الأنباء التي تحدثت عن إرسالها قوات إلى سريلانكا التي تعاني من أزمة اقتصادية حادة تسببت بقيام احتجاجات واسعة في البلاد.

ووصفت المفوضية الهندية العليا في سريلانكا، في بيان لها على "تويتر"، أمس السبت، التقارير الواردة بهذا الشأن في قسم من وسائل الإعلام بأنها "كاذبة بشكل صارخ، ولا أساس لها على الإطلاق".

وأضافت المفوضية الهندية: "إننا ندين مثل هذه التقارير غير المسؤولة ونتوقع من الأطراف المعنية أن تكف عن نشر الشائعات". وكانت الهند قد نشرت قواتها لحفظ السلام في هذه البلاد من عام 1987 إلى عام 1990. وذلك خلال الحرب الأهلية السريلانكية (1983-2009).

في غضون ذلك، فرضت سريلانكا أمس السبت حظر تجول في البلاد لمدة 36 ساعة. وجاء الأمر بعد يوم من إعلان الرئيس، جوتابايا راجاباكسا، حالة الطوارئ، في أعقاب محاولة عنيفة لاقتحام منزله، قائلا إن ذلك كان من أجل "حماية النظام العام". ونشرت البلاد قواتها لقمع الاحتجاجات ضد الحكومة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات