• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 05/04/2022 - 04:55 بتوقيت نيويورك

الصين تشهد انتشارا لفيروس كورونا مجددا

الصين تشهد انتشارا لفيروس كورونا مجددا

المصدر / وكالات - هيا

قالت لجنة الصحة الوطنية الصينية، اليوم الثلاثاء، إن البر الرئيسي الصيني سجل أمس الاثنين 1173 حالة إصابة جديدة محلية العدوى بكوفيد-19.

وأضافت اللجنة في تقريرها اليومي، أن من بين حالات الإصابة المحلية المذكورة سجلت 792 حالة في مقاطعة جيلين بشمال شرقي البلاد، و268 حالة في مدينة شنغهاي، و17 حالة في مقاطعة هيلونغجيانغ.

وإلى جانب ذلك، سجلت 62 حالة إصابة جديدة وافدة في أرجاء البر الرئيسي.

وتم تسجيل 15355 حالة جديدة بدون أعراض في البر الرئيسي الصيني، بما فيها 15239 حالة محلية و116 حالة وافدة، وفقا للجنة.

ومن بين الحالات بدون أعراض، تم الإبلاغ عن 13086 حالة في شنغهاي و1680 في جيلين.

وبعد تعافي 1899 مريضا، لا يزال في مستشفيات البر الرئيسي حاليا 25060 مريضا، يتلقون العلاجات الطبية المناسبة، بينهم 63 مريضا في حالات صحية خطيرة.

وفيما لم تسجل حالات وفاة جديدة بكوفيد-19، يبقى العدد الإجمالي لضحايا المرض منذ تفشي الجائحة في البلاد عند 4638 شخصا.

وبلغ إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بكوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني 157378 حالة، حتى يوم الاثنين، وذلك يشمل كلا من الحالات المحلية والوافدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات