• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/04/2022 - 04:34 بتوقيت نيويورك

ماريان لوبان..مرشحة الرئاسة الفرنسية متهمة باختلاس 700 ألف يورو

ماريان لوبان..مرشحة الرئاسة الفرنسية متهمة باختلاس 700 ألف يورو

المصدر / وكالات - هيا

اتهم تقرير صادر عن المكتب الأوروبي لمكافحة الاختيال، مرشحة الرئاسة الفرنسية ماريان لوبان، باختلاس 700 ألف يورو، وذلك وفقا لتقرير في موقع ميديابار الفرنسي، والذي أُرسل نسخة منه إلى القضاء الفرنسي.

وذكر مكتب المدعي العام الفرنسي في باريس، أن التقرير قد وصل في 11 آب/مارس الماضي، وفق ما جاء في موقع (سكاي نيوز).

وقد عبّر محامي لوبان (رودولف بوسلو) عن اندهاشه من التوقيت الذي وصل فيه التقرير، كما عبّر عن استيائه من سلوك المكتب الأوروبي للاحتيال، مؤكداً أن جزءا كبيرا من الأمور الواردة في التقرير عمرها أكثر من 10 أعوام.

كما قال بأنه لم يتم استدعاء لوبان، وأن تحقيق المكتب الأوروبي للاحتيال مفتوح منذ عام 2016، وقد جرى استجواب لوبان عن طريق البريد عام 2021.

وقد اتُهمت ماريان لوبان رئيسة حزب الجبهة الوطنية الفرنسية، وهي يمينية متطرفة، باختلاس 700 ألف دولار من الأموال الأوروبية، خلال فترة ولايتها في البرلمان الأوروبي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات