• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاحد 17/04/2022 - 04:34 بتوقيت نيويورك

ماريان لوبان..مرشحة الرئاسة الفرنسية متهمة باختلاس 700 ألف يورو

ماريان لوبان..مرشحة الرئاسة الفرنسية متهمة باختلاس 700 ألف يورو

المصدر / وكالات - هيا

اتهم تقرير صادر عن المكتب الأوروبي لمكافحة الاختيال، مرشحة الرئاسة الفرنسية ماريان لوبان، باختلاس 700 ألف يورو، وذلك وفقا لتقرير في موقع ميديابار الفرنسي، والذي أُرسل نسخة منه إلى القضاء الفرنسي.

وذكر مكتب المدعي العام الفرنسي في باريس، أن التقرير قد وصل في 11 آب/مارس الماضي، وفق ما جاء في موقع (سكاي نيوز).

وقد عبّر محامي لوبان (رودولف بوسلو) عن اندهاشه من التوقيت الذي وصل فيه التقرير، كما عبّر عن استيائه من سلوك المكتب الأوروبي للاحتيال، مؤكداً أن جزءا كبيرا من الأمور الواردة في التقرير عمرها أكثر من 10 أعوام.

كما قال بأنه لم يتم استدعاء لوبان، وأن تحقيق المكتب الأوروبي للاحتيال مفتوح منذ عام 2016، وقد جرى استجواب لوبان عن طريق البريد عام 2021.

وقد اتُهمت ماريان لوبان رئيسة حزب الجبهة الوطنية الفرنسية، وهي يمينية متطرفة، باختلاس 700 ألف دولار من الأموال الأوروبية، خلال فترة ولايتها في البرلمان الأوروبي.


التعليقات