• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 05/05/2022 - 04:30 بتوقيت نيويورك

فرنسا والهند تدعوان لوقف فوري للمعارك في أوكرانيا

فرنسا والهند تدعوان لوقف فوري للمعارك في أوكرانيا

المصدر / وكالات - هيا

دعت فرنسا والهند، اليوم /الخميس/ لوقف فوري للمعارك والأعمال العدائية في أوكرانيا.

وذكر راديو "أوروبا 1" اليوم، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، دعا - خلال اجتماع عُقد في العاصمة الفرنسية (باريس) إلى وقف فوري للأعمال العدائية في أوكرانيا.

وأوضح أن فرنسا أدانت بشدة العلمية العسكرية الروسية.. مضيفا أن الهند - والتي تسعى إلى توازن صعب بين الغرب وروسيا والتي تزودها بجزء كبير من احتياجاتها من الأسلحة والطاقة - تمتنع عن إدانة العملية الروسية على أوكرانيا صراحة ولكنها تدعو إلى الحوار لوضع حد لهذه الأزمة.

وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قد قال - في وقت سابق - إن هناك مدنيين بينهم نساء وأطفال، ما زالوا في مدينة (ماريوبول) المحاصرة.. مضيفا أن هناك حاجة لهدنة مطولة لتأمين عمليات الإجلاء مع مواصلة روسيا هجومها.

التعليقات