• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

السبت 07/05/2022 - 05:22 بتوقيت نيويورك

وزير خارجية الإمارات يصف هجوم (إلعاد) بـ "الإرهابي المروع"

وزير خارجية الإمارات يصف هجوم (إلعاد) بـ

المصدر / وكالات - هيا

أدان وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة، عبدالله بن زايد، الجمعة، الهجوم الذي وقع في منطقة (إلعاد) شرق تل أبيب، وأسفر عن مقتل ثلاثة إسرائيليين وإصابة أربعة آخرين بجروح خطيرة.

ووصف وزير خارجية الإمارات، الهجوم بـ "الإرهابي المروع"، خلال مكالمة هاتفية أجراها مع يائيير لابيد، وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، فإن بن زايد، تقدم بـ "خالص التعازي وصادق المواساة إلى أسر الضحايا ومعرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وجرى خلال الاتصال الهاتفي "بحث الفرص المتاحة لتعزيز التعاون المشترك الإماراتي الإسرائيلي على مختلف الأصعدة في ظل العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين".


التعليقات