• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

السبت 14/05/2022 - 05:39 بتوقيت نيويورك

الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا

الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا

المصدر / وكالات - هيا

ألقت الشرطة الهندية، اليوم السبت، القبض على اثنين من مالكي شركة تصنع وبيع كاميرات أمنية بعد اندلاع حريق هائل في مكتبهم، في نيودلهي، أسفر عن مقتل 27 شخصا وإصابة 12 آخرين.

واعتقلت الشرطة الهندية، مالكي الشركة بعد اندلاع الحريق في مكتبهم، الواقع في مبنى تجاري من 4 طوابق في العاصمة الهندية، نيودلهي، للاشتباه بخرقهما اجراءات السلامة من الحرائق، حسبما أعلن مسؤولو شرطة وإطفاء.

وعملت فرق الإنقاذ خلال الليل لتطهير المبنى المحترق، الذي يضم متاجر ويقع في منطقة موندكا وبالقرب من محطة للسكك الحديدية في الضواحي الغربية للعاصمة نيودلهي.

وكان أكثر من 75 شخصا في المبنى عندما اندلع الحريق، مساء الجمعة، بحسب ما ذكرت رويترز.

وحاولت أكثر من 20 سيارة إطفاء السيطرة على الحريق، فيما قال شهود عيان إن البعض قفز من النوافذ للنجاة وقام رجال الإطفاء بكسر الزجاج وإنقاذ الناس بالحبال.

وقالت السلطات إن حريقا اندلع في مكتب لشركة بالطابق الأول وانتشر بسرعة.

وقال الرئيس الهندي رام ناث كوفيند على تويتر "حزين لحادث الحريق المأسوي في مبنى قرب محطة موندكا للأنفاق في دلهي. تعازيي للأسر المكلومة. أتمنى سرعة التعافي للمصابين"، وفقا للأسوشيتد برس.

يشار إلى أن الحرائق شائعة في الهند، حيث عادة ما يتم تجاهل لوائح السلامة والقوانين من جهات البناء والسكان.

في عام 2019، اندلع حريق من جراء تماس كهربائي في مبنى بنيودلهي فقتل 43 شخصا.

التعليقات