• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/03/2016 - 14:08 بتوقيت نيويورك

مغربي يتفاجأ بزوجته الميتة على التليفزيون بعد عامين من دفنها!

مغربي يتفاجأ بزوجته الميتة على التليفزيون بعد عامين من دفنها!

المصدر / وكالات

تلقى رجل خبر وفاة زوجته بحزن شديد بعدما أخبره الأطباء أنها توفيت بإصابات بالغة في حادث سير، لكنه بعد عامين تفاجأ بها على شاشة التلفاز.

بحسب موقع "ميرور" حضر "أبراغ محمد" جنازة زوجته المحبوبة بعد أن اعتقد أنها توفيت في حادث سيارة، وأخبره الأطباء في مستشفى بالدار البيضاء أنها تعرضت لإصابات خطيرة ماتت على إثرها، لكنها ظهرت في برنامج تليفزيوني يهدف إلى إعادة تواصل الضيوف مع أقاربهم الذين توقفوا عن الاتصال بهم لسنوات.

بعد عامين من وفاة الزوجة، جلس أفراد الأسرة لمشاهدة برنامج " المختفون" والذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب، حيث هاتفت الزوجة البرنامج وقالت إنها فقدت الاتصال مع زوجها وأعطت اسمه وعنوانه السابق.
ولم يكن محمد يشاهد البرنامج ذلك الوقت، لكنه تلقى الصدمة بعدما نقل له أصدقاؤه الخبر، وصرح للصحافة الإسبانية أنه لم يكن يعلم بأنه دفن جثة أخرى مكان زوجته، وأنها على قيد الحياة.
القصة أثارت تساؤلات كثيرة بعد انتشارها لمعرفة أسباب اختفاء الزوجة طوال هذه المدة وعدم التواصل مع زوجها لعامين، حيث اعتقد البعض أنها قد تكون قد فقدت الذاكرة.
وفقا لرواية الزوج، عاشت الزوجة في بلدة جبلية صغيرة في أزيلال، وقال الأطباء له إنها لن تبقى على قيد الحياة لكنه مضطر لدفع قيمة العلاج، فسافر إلى منزله والذي يستغرق 4 ساعات للوصول إليه وعندما عاد أخبروه بأن زوجته توفيت، وفى وقت لاحق أحضروا جثتها في كفن داخل تابوت ونقلها إلى بلدتها لدفنها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات