• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 19/05/2022 - 04:02 بتوقيت نيويورك

إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر

إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر

المصدر / وكالات - هيا

قالت القناة N12 العبرية، إن مسؤولون في إدارة بايدن بعثوا رسائل احتجاج إلى إسرائيل على خلفية "إجراءات إسرائيلية لعرقلة دخول واقامة الأجانب في الضفة الغربية”.

ووفقا للأمريكيين، فإن الإجراء تنتهك بشدة حرية التنقل والعمل للطلاب والمحاضرين الأمريكيين.

وبينت الصحيفة أن الرد الأمريكي على الإجراءات الإسرائيلية، كان تأخير وعرقلة خطة الإعفاء من التأشيرة للإسرائيليين الذين يدخلون الولايات المتحدة.

وتفرض سلطات الاحتلال قيودا صارمة على دخول المحاضِرين والطلبة الأجانب المسموح لهم بالتدريس والدراسة داخل الجامعات الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، حيث أوضحت سابقا أنها ستُحدد أعدادهم، إضافة إلى تحديد التخصصات والمواضيع المسموح بتدريسها ودراستها.

التعليقات