• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 19/05/2022 - 04:05 بتوقيت نيويورك

بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور

بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور

المصدر / وكالات - هيا

تلعثم الرئيس الأمريكي جو بايدن، عند محاولته نطق اختصار المجمع الأمريكي الآسيوي، خلال خطاب بمناسبة شهر تراث الأمريكيين الآسيويين وجزر المحيط الهادي.


وعند نطق الاختصار AANHPI - أمريكي آسيوي، قال بايدن: "تنعكس في مجتمع... Ai-yay-yay-yay! هنا في الولايات المتحدة"، واستدرك بايدن وأعاد تكرار المقطع الذي تلعثم فيه وابتسم للحاضرين الذين ضحكوا من الموقف.



إلى ذلك ارتكب الرئيس الأمريكي في مؤتمر صحفي، بعد قمة أمريكا ورابطة دول جنوب شرق آسيا مؤخرا، خطأ مرة أخرى، عندما سمى نائبة الرئيس، كامالا هاريس، رئيسا للولايات المتحدة.

التعليقات