• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/06/2022 - 03:01 بتوقيت نيويورك

تراجع أسعار الغاز الطبيعي في أمريكا

تراجع أسعار الغاز الطبيعي في أمريكا

المصدر / وكالات - هيا

سجلت أسعار الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة تراجعا خلال تعاملات اليوم الأربعاء بعد نشوب حريق في أحد موانئ تصدير الغاز في تكساس، وهو ما يهدد بتوقف تصدير كميات من الوقود رغم تزايد الطلب الخارجي عليه.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن هيثر براون المتحدثة باسم شركة فري بورت إل.إن.جي للغاز الطبيعي المسال قولها:إن الحريق في محطة تصدير الغاز الطبيعي المسال بمنطقة كوينتانا بولاية تكساس على بعد حوالي 65 ميلا (105 كيلومترات) جنوب هيوستون، تحت السيطرة.

وأضافت أن الحريق نشب في الساعة الحادية عشر و40 دقيقة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي وأن التحقيقات بشأنه مازالت جارية، مشيرة إلى أنه لم تقع أي إصابات بسبب الحادث.

وتراجع سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي في الولايات المتحدة اليوم بنسبة 3ر9% إلى 427ر8 دولار لكل مليون وحدة حرارية تسليم تموز/يوليو المقبل في تعاملات بورصة نيويورك، بعد نشر أنباء الحريق.

وكان السعر قبل ذلك قد ارتفع بنسبة 4% ليصل إلى أعلى مستوياته منذ 2008. كما زادت أسعار الغاز الطبيعي بمقدار الضعف منذ بداية العام الحالي، في ظل استمرار المخزونات أقل كثيرا من المستويات الطبيعية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات