• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/06/2022 - 02:38 بتوقيت نيويورك

الاعلام العبري : بايدن يزور فلسطين وإسرائيل منتصف الشهر المقبل

الاعلام العبري : بايدن يزور فلسطين وإسرائيل منتصف الشهر المقبل

المصدر / وكالات - هيا

من المتوقع أن يزور الرئيس الأمريكي إسرائيل وفلسطين والمملكة العربية السعودية الشهر المقبل بين 13و 15 .

لكن تل أبيب ووفقا للمواقع العبرية تؤكد أنه حتى يعلن البيت الأبيض ذلك بشكل قاطع ، قد تتغير الأمور. ومن المتوقع أن يُنشر الإعلان الرسمي باسم البيت الأبيض خلال الساعات المقبلة.

ومن المتوقع أن يزور الرئيس بايدن السعودية وإسرائيل والسلطة الفلسطينية ، حيث سيزور بيت لحم ، ويلتقي الرئيس أبو مازن ويزور كنيسة المهد في المدينة.

ووفقا للتقارير فمن المتوقع أن يعلن بايدن خلال زيارته عن حزمة مساعدات مالية للفلسطينيين.

في الأيام الأخيرة ، حاول بايدن فحص التقارير وقال إنه لم يتخذ قرارًا بعد ، على الرغم من أن الزيارة من المرجح أن تتم ، مع تسليط الضوء على الاجتماع بين بايدن وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ترجع اسباب زيارة بايدن إلى المملكة العربية السعودية إلى ارتفاع أسعار النفط ، مما يؤثر على أسعار الوقود الأمريكية - والتي تعتبرها الإدارة الأمريكية "ضوءًا أحمر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات