• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 16/06/2022 - 04:23 بتوقيت نيويورك

اليمن.. اغتيال صحفي في عدن بعبوة ناسفة

اليمن.. اغتيال صحفي في عدن بعبوة ناسفة

المصدر / وكالات - هيا

أكدت مصادر أمنية مطلعة لموقع "سكاي نيوز عربية" أن السيارة المستهدفة بعبوة ناسفة في حي كابوتا بمديرية المنصورة في عدن تتبع للصحفي صابر نعمان الحيدري.

وكشفت المصادر عن مقتل الصحفي الذي يعمل لدى الوكالة اليابانية، في الانفجار، مشيرة إلى العثور على بطاقة العمل بين محتويات السيارة المنكوبة.

وكانت مصادر إعلامية كشفت عن وفاة شخص على متن سيارة انفجرت في وقت متأخر من مساء الأربعاء في حي كابوتا بمديرية المنصورة في عدن.

ووقع الانفجار جراء تفجير عبوة ناسفة مزروعة بالسيارة، وطوقت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن مكان الانفجار، وشرعت في البحث عن ملابسات الحادث، وجمع الأدلة.

وتستهدف قوى الإرهاب العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية، من أجل زعزعة الاستقرار وإفشال المرحلة الانتقالية، إضافة لإحباط جهود تطبيق مخرجات مشاورات الرياض.

التعليقات