• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الثلاثاء 21/06/2022 - 08:49 بتوقيت نيويورك

الإمارات تعلن موعد رفع الأعلام في الدولة مع انتهاء فترة الحداد الرسمي على الشيخ خليفة بن زايد

الإمارات تعلن موعد رفع الأعلام في الدولة مع انتهاء فترة الحداد الرسمي على الشيخ خليفة بن زايد

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السلطات الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم رفع أعلام الدولة غدا الأربعاء، بعد انتهاء فترة الحداد الرسمي على الرئيس الإماراتي الراحل، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأوضحت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات أن "فترة الحداد الرسمي على فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تنتهي مع نهاية اليوم الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، على أن ترفع الأعلام يوم غد الأربعاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري الساعة التاسعة صباحا".

وفي شهر مايو الماضي، أعلن المجلس الأعلى للاتحاد بالإمارات عن انتخاب الشيخ محمد بن زايد، الذي كان يشغل منصب ولي عهد أبوظبي، رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفا لأخيه الراحل الشيخ خليفة بن زايد.

وفي 13 مايو الماضي، أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة وفاة رئيس الدولة خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، عن عمر ناهز 73 عاما، تدرج خلالها بالمناصب القيادية للدولة حتى تولى رئاسة البلاد في العام 2004.

التعليقات