• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 23/06/2022 - 06:00 بتوقيت نيويورك

إيلون ماسك: مصانعنا في برلين وأوستن باتت أفرانا ضخمة لحرق الأموال

إيلون ماسك: مصانعنا في برلين وأوستن باتت أفرانا ضخمة لحرق الأموال

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أن مصانع شركة "تسلا" الجديدة في ولاية تكساس الأمريكية وألمانيا تخسر مليارات الدولارات، حيث تكافح الشركة في الإنتاج بسبب اضطرابات سلسلة التوريد.

وقال ماسك إن "كل مصانع برلين وأوستن (في تكساس) هي أفران ضخمة لحرق الأموال في الوقت الحالي (أي أنها تخسر الأموال بسرعة كبيرة)"، مبينا أن "عمليات الإغلاق المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا في الصين هذا العام أثبتت أنها صعبة للغاية جدا لكل من مصنع تسلا في شنغهاي والمصانع الأخرى في أماكن أخرى".

وكشف أن مصنع أوستن على وجه الخصوص كان "يخسر أموالا بطريقة جنونية" حيث واجه تحديات في إنتاج بطاريات تسلا الجديدة 4680 و"الأدوات اللازمة" لصنع بطارياته التقليدية 2170 "العالقة في الصين"، مشيرا إلى أن "ما يهمنا بشكل كبير هو كيف نحافظ على عمل المصانع حتى نتمكن من الدفع للناس ولا نفلس".

الأكثر مشاهدة


التعليقات