• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاثنين 27/06/2022 - 03:55 بتوقيت نيويورك

مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين

مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين

المصدر / وكالات - هيا

تستضيف العاصمة البحرينية، المنامة، اليوم الاثنين، مداولات لجنة التوجيه لـ "لقاء النقب"، لبحث خلق أطر للتعاون بين إسرائيل ودول عربية.

ووصل إلى العاصمة البحرينية الليلة الماضية، مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية، الون أوشبيز، ونائب المدير العام للشرق الأوسط، عوديد يوسف، لحضور المداولات، إلى جانب ممثلين عن الولايات المتحدة والمغرب ومصر والامارات المتحدة والبحرين أيضاً.

ووفق هيئة البث الإسرائيلية (مكان)، فقد اجتمع أوشبيز مع شخصيات وصفتها بأنها "مرموقة" في البحرين، وعدد من المشاركين في هذه المداولات.

وأعربت وزارة الخارجية الإسرائيلية، عن أملها في أن تنضم السعودية، إلى هذه الهيئة في المستقبل.

ووفق (مكان)، فإن إسرائيل تسعى أن يكون المنتدى مفتوحا لدخول المزيد من الدول في المستقبل، وكذلك للسماح للدول الأوروبية بالانضمام، بموافقة المشاركين، إلى مشروع أو آخر.


التعليقات