• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاثنين 27/06/2022 - 04:03 بتوقيت نيويورك

الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة"

الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الاثنين، إن الغرب يمانع في الإجابة عن الأسئلة المتصلة بـ"مرتزقته" الذين أرسلهم إلى أوكرانيا.

ووفق المتحدثة باسم الوزارة ماريا زاخاروفا، فإن الدول الغربية تكتب بعض الأشياء الاستفزازية وأخرى فظة، موضحة أن هذه الدول "لا تريد الإجابة عن الأسئلة التي طرحناها بشأن أنشطتهم".

وأوضحت أن الغرب يبذل قصارى جهده من أجل إطالة الصراع في أوكرانيا لأطول فترة ممكنة، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية.

وكانت روسيا أعلنت في وقت سابق أنها اعتقلت أميركيين اثنين وبريطانيين اثنين كانوا يقاتلون إلى جانب القوات الأوكرانية في الحرب الحالية المندلعة منذ 24 فبراير الماضي.

وتعتبر موسكو المقاتلين الأجانب الذين يقاتلون في أوكرانيا مرتزقة، متوعدة بأن تعاملهم بناءً على ذلك، مؤكدة أنهم ليسوا أسرى حرب، لكن لندن وواشنطن تقولا إن العسكريين كانوا جزءا من القوات الأوكرانية وليسوا مرتزقة.


التعليقات