• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاثنين 14/03/2016 - 09:22 بتوقيت نيويورك

النائب العام الإيطالى يصل القاهرة لبحث تطورات تحقيقات "ريجينى"

النائب العام الإيطالى يصل القاهرة لبحث تطورات تحقيقات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، "روبرتو جوزيبىبنياتوني"، النائب العام الإيطالي، قادما على رأس وفد من روما يضم ٤ ركاب، في زيارة لمصر، يبحث خلالها آخر التطورات في التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات مصرع الشاب الإيطالى "جوليو ريجيني".

وكشفت مصادر بالمطار أن النائب العام الإيطالي وصل على طائرة خاصة قادما من روما والوفد المرافق له، حيث تم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة كبار الزوار بالمطار.

ويلتقى "جوزيبى" خلال زيارته، النائب العام، المستشار نبيل صادق، وعدد من المسئولين، في إطار بحث التحقيقات المشتركة في قضية قتل وتعذيب الباحث الإيطالى، جوليو ريجينى، الذي عُثر على جثته على طريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، أول فبراير الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات