• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 14/03/2016 - 09:26 بتوقيت نيويورك

الاتحاد الأوروبي يعلق مساعداته المباشرة الى حكومة بورندى

الاتحاد الأوروبي يعلق مساعداته المباشرة الى حكومة بورندى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين، عن تعليق مساعداته المباشرة إلى حكومة بوروندي، قائلا إن "سلطاتبوجمبورا لم تعالج بصورة كافية مخاوف الاتحاد".

وقالت مفوضة الاتحاد الأوروبي لشؤون السياسة الخارجية والأمن، فيديريكا موجيريني، في بيان صحفي "لا يزال الوضع في بوروندي يمثل قلقا بالغا للاتحاد الأوروبي، رغم أننا شاهدنا مؤخرا لمحات من الأمل".

وأَضافت: "قرار اليوم يوضح أنه لحين استئناف علاقاتنا بشكل كامل مع بوروندي، نتوقع تنفيذ مجموعة من التدابير الملموسة".

ولم يوضح البيان الصحفي ماهية تلك التدابير، لكنها تشجع الحكومة على دعم الحوار بين مواطني بوروندي، برعاية مجموعة شرق إفريقيا.

وكان قد قُتِل 400 شخص وفر نحو 240 ألفا من بوروندي منذ أن بدأ الصراع السياسي في إبريل العام الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات