• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 30/06/2022 - 05:34 بتوقيت نيويورك

البرهان: الطريق الوحيد لتسليم السلطة "التوافق أو الانتخابات"

البرهان: الطريق الوحيد لتسليم السلطة

المصدر / وكالات - هيا

عبر رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، أن الطريق الوحيد للحكومة المنتخبة إما بالتوافق الوطني أو الذهاب إلى الانتخابات، وليس بالدعوات إلى التظاهر والتخريب.

وقال البرهان اليوم الخميس إن "القوات المسلحة "تتطلع إلى اليوم الذي ترى فيه حكومة وطنية منتخبة تتسلم منها عبء إدارة البلاد.

وبحسب موقع (سكاي نيوز) عربي فقد أضاف أن عدم وجود ما يمنع ممارسة الحق في التعبير من خلال "التظاهر السلمي الذي يراعي المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة ولا يؤذي مصالح المواطنين، موضحا جاء ذلك لدى تفقده، ظهر الأربعاء، للقوات الخاصة جنوبي الخرطوم.

وفي سياق آخر، أشاد البرهان بـ"التدريب الاحترافي والروح المعنوية العالية التي تتمتع بها القوات الخاصة السودانية، والذي يناسب مهامها النوعية"، متعهدا بمواصلة إعدادها ورفع قدراتها للوصول إلى أرقى المستويات.

وأكد على أن الجيش السوداني "لن يتهاون في واجب العمل على تحقيق واستدامة أمن واستقرار البلاد".

ويشهد السودان احتجاجات شبه يومية، منذ الإجراءات التي اتخذها الجيش في أكتوبر الماضي، عندما أزاح المكون المدني في الحكومة الانتقالية.


التعليقات