• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/07/2022 - 05:50 بتوقيت نيويورك

بايدن: لن أطلب من دول الخليج زيادة إنتاج النفط

بايدن: لن أطلب من دول الخليج زيادة إنتاج النفط

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الغرض من زيارته المقبلة إلى السعودية ليس إقناع المملكة بزيادة إنتاج النفط.

وصرح بايدن في مؤتمر صحفي، مساء الخميس، في العاصمة الإسبانية مدريد أنه "ليس متأكدا" من مقابلة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان أثناء زيارته للمملكة منتصف تموز/ يوليو الجاري.

وبحسب وكالة (الأناضول) فقد أشار إلى أنه سيلتقي بالملك وولي العهد في "اجتماع أكبر بكثير" لأن الاجتماع يجري "في السعودية وليس حول السعودية".

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين حول إمكانية طلبه من السعودية زيادة إنتاج النفط، قال إنه "لن يطلب منهم زيادة الإنتاج"، مشيرا أنه يجب على جميع دول الخليج زيادة إنتاج النفط بشكل عام، "وليس السعوديين فقط".

وفي وقت سابق، أعلن البيت الأبيض أن الرئيس بايدن سيجري أول زيارة له إلى الشرق الأوسط في الفترة بين 13 و16 يوليو الجاري، تشمل السعودية والأراضي الفلسطينية وإسرائيل.

كما سيحضر بايدن بمدينة جدة السعودية في 16 يوليو الجاري قمة تضم قادة مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى مصر والعراق والأردن.


الأكثر مشاهدة


التعليقات