• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاربعاء 06/07/2022 - 02:22 بتوقيت نيويورك

روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها

روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها

المصدر / وكالات - هيا

أكد السفير الروسي لدى لندن أندريه كيلين، أن استخدام أوكرانيا المدفعية والذخيرة البريطانية، يجعل لندن متواطئة في جرائم الحرب التي ترتكبها كييف.

وقال كيلين - في تصريحات أوردتها قناة روسيا اليوم الإخبارية اليوم الثلاثاء - "هنا في لندن، لا يزال التوجه هو أن أوكرانيا يجب أن تنتصر بأي ثمن على ما يبدو.. ولذا فيجب تزويدها بالأسلحة والتمويل".

وأضاف: "ليس من الواضح إذا كانت هذه الأسلحة ومدافع الهاوتزر قديمة جدا، فهي ربما من نوع AS-90".

وتابع: "لا نلاحظ غيرها هنا، إذا استخدموا في القصف أسلحة الناتو من هذا النوع، فهذا تورط في جرائم عسكرية بلا شك".

ولفت كيلين إلى أن استقالة وزيري الصحة والمالية البريطانيين سيشكل بالطبع ضربة كبيرة للحكومة التي ما أن تخرج من فضيحة حتى تقع في أخرى.

التعليقات