• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/07/2022 - 05:22 بتوقيت نيويورك

قتلى في إطلاق نار بأكبر مدينة للصفيح بجنوب إفريقيا

قتلى في إطلاق نار بأكبر مدينة للصفيح بجنوب إفريقيا

المصدر / وكالات - هيا

شهدت حانة في في سويتو قرب جوهانسبرغ، إطلاق نار، أسفر عن سقوط قتلى، وفقما أفادت شرطة جنوب إفريقيا.

وقالت الشرطة إن إطلاق النار في الحانة أدى إلى مقتل 14 شخصا ليل السبت الأحد.

وأوضح ضابط الشرطة في مقاطعة غاوتنغ إلياس ماويلا أن الشرطة تلقت اتصالا للتدخل قرابة الساعة 00:30 بعد منتصف الليل.

وقال ماويلا: "عندما وصلنا إلى المكان، كان هناك اثنا عشر قتيلا"، حسبما نقلت "فرانس برس".

ونُقل أحد عشر جريحا إلى المستشفى، توفي اثنان منهم في وقت لاحق، وفق معلومات أدلى بها ماويلا صباحا.

وتقع الحانة في حي أورلاندو في سويتو، أكبر مدينة صفيح في جوهانسبرغ، في جنوب غرب المدينة.

وبحسب الشرطة فإنها فتحت تحقيقا في التقارير التي تفيد بأن مجموعة من الرجال وصلت في حافلة صغيرة وفتحت النار على بعض الزبائن في الحانة، وفقما نقلت "الأسوشيتد برس".

وبيّن ماويلا أن التحقيق الأولي يشير "إلى أن هؤلاء الأشخاص كانوا يستمتعون هنا في حانة مرخصة تعمل في غضون الساعات المناسبة. فجأة سمعوا بعض الطلقات النارية، وعندها حاول الناس الهروب من الحانة. ليس لدينا تفاصيل كاملة في الوقت الحالي عن الدافع ولماذا كانوا يستهدفون هؤلاء الأشخاص".

واختتم ضابط الشرطة حديثه قائلا: "يمكنكم رؤية أنه تم استخدام سلاح ناري من العيار الثقيل وأنه كان يطلق النار بشكل عشوائي. يمكنكم رؤية أن كل واحد من هؤلاء الأشخاص كان يكافح للخروج من الحانة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات