• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/07/2022 - 04:04 بتوقيت نيويورك

المكسيك: مصرع 14 شخصاً جراء تحطم طائرة مروحية عسكرية شمال البلاد

المكسيك: مصرع 14 شخصاً جراء تحطم طائرة مروحية عسكرية شمال البلاد

المصدر / وكالات - هيا

لقي 14 شخصاً مصرعهم، وأصيب شخص آخر، جراء تحطم طائرة مروحية عسكرية من طراز "بلاك هوك" في ولاية (سينالوا) الواقعة شمال غربي المكسيك.

ووفق وكالة (رويترز)، فإن البحرية المكسيكية قالت في بيان، إن التحقيق جار في سبب تحطم الطائرة، مشيرة إلى أن "مروحية بلاك هوك تعرضت لحادث لم يعرف بعد سببه".

وأضافت: "كان على متن المروحية 15 شخصاً. لسوء الحظ، لقي 14 منهم حتفهم، وهناك شخص يتلقى العلاج"، مشيرة إلى أن الطائرة تحطمت أثناء مهمة.

وبينما قالت (رويترز) إنه لم ترد حتى الآن معلومات تشير إلى أن الحادث له صلة باعتقال رافائيل كارو كوينتيرو، أحد أباطرة المخدرات في جزء آخر من سينالوا يوم الجمعة، نقلت (فرانس برس) عن البحرية المكسيكية تأكيدها أن الحادث لا علاقة له بالعملية التي تم خلالها اعتقال كارو كوينتيرو، وفق ما نقل موقع سكاي نيوز) عربية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات