• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/07/2022 - 03:39 بتوقيت نيويورك

وزيران إسرائيليان يزوران المغرب لتوقيع «اتفاق مهم»

وزيران إسرائيليان يزوران المغرب لتوقيع «اتفاق مهم»

المصدر / وكالات - هيا

أعلن مكتب الاتصال الإسرائيلي لدى الرباط يوم الجمعة، أن وزيرا العدل والتعاون الإقليمي الإسرائيليين، عيساوي فريج وجدعون ساعر، سيقومان بزيارة إلى المغرب.

وذكر المكتب أنه من المتوقع أن يتم توقيع اتفاق مهم حول التعاون القضائي، فضلا عن اجتماعات مع وزراء ومسؤولين مغاربة كبار.

وقال في بيان، إن وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج سيصل الأحد إلى المغرب في زيارة تستمر حتى الخميس، سيعقد خلالها اجتماعات رسمية مع وزراء ومسؤولين حكوميين مغاربة.

وأضاف أن فريج سيرافقه وفد من الصحفيات الإسرائيليات الأعضاء في منتدى يسعى إلى "دعم الحوار بين النساء الصحفيات في المنطقة".

كما سيبدأ وزير العدل جدعون ساعر زيارة عمل للمغرب، الاثنين تستمر حتى الخميس، يرتقب أن يتم خلالها توقيع "اتفاق مهم حول التعاون القضائي بين الجانبين، فضلا عن اجتماعات مع وزراء ومسؤولين مغاربة كبار.

وتأتي زيارة الوزيرين الإسرائيليين إلى المغرب في سياق تكثيف البلدين تعاونهما منذ استئناف علاقاتهما الدبلوماسية أواخر العام 2020.

وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي، قد زار المغرب وتضمنت الزيارة خصوصا محادثات حول إقامة مشروعات في الصناعات الدفاعية بالمغرب، والتعاون العسكري والاستخباراتي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات