• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 31/07/2022 - 05:44 بتوقيت نيويورك

الشرطة الأميركية تدافع عن نفسها إزاء فيديو الاعتقال العنيف

الشرطة الأميركية تدافع عن نفسها إزاء فيديو الاعتقال العنيف

المصدر / وكالات - هيا

دافعت الشرطة الأميركية عن سلوك عناصرها الذي اتسم بالعنف المفرط أثناء اعتقال فتى يبلغ من العمر 17 عاما، ووثق شريط فيديو لحظات الاعتقال التي فجرت غضبا واحتجاجات.

ويظهر الفيديو قيام عنصرين من الشرطة بطرح فتى في ولاية إلينوي، حيث انهالا عليه بالضرب المبرح، وذلك قبل أن ينضم إليهما عنصر ثالث، وفق ما أوردت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، الأحد.

وكان عناصر الشرطة الأميركية يحاولون تكبيل أيدي الفتى هادي أبو عتيله، بعدما قالوا إنه فر من دورية أوقفته في قرية أوك لاون، القريبة من شيكاغو.

وتظهر اللقطات أن الفتى تعرض للضرب على رأسه وساقيه من قبل الضباط الثلاثة.

وبررت الشرطة تصرف عناصرها بأن هادي كان يريد أن يمد يديه إلى حقيبته، التي قالت إن عناصرها وجدوا فيها لاحقا سلاحا ناريا.

وقال مدير الشرطة في أوك لاون، دانيال فيتوريو، إن تصرفات عناصره تتفق والتدريبات التي تلقوها.

وبعدما انتشر الفيديو مثل النار في الهشيم، خرج المئات من الأميركيين في احتجاجات بولاية إلينوي، وجهوا فيها أصابع الاتهام إلى الشرطة بالاعتداء المفرط العنف على الفتى.

وقالت والدته دينا ناطور ومحاموه إنه لا يزال يرقد في المستشفى، حيث يعاني من كسور في وجهه وجمجمته وتورم في دماغ.

ويعيد هذا الفيديو إلى الأذهان، شريط الفيديو الذي وثق اعتداء عناصر من الشرطة الأميركية على الرجل الأسود، جورج فلويد، في مايو 2020، مما أثار حينها احتجاجات واسعة في أرجاء البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات