• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الجمعة 05/08/2022 - 05:03 بتوقيت نيويورك

لبنان ينفي إعداد مرسوم تجنيس وبيع جوازات سفر

لبنان ينفي إعداد مرسوم تجنيس وبيع جوازات سفر

المصدر / وكالات - هيا

نفى المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وجود مرسوم تجنيس قيد الإعداد، كما نفى مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ما أوردته صحيفة " ليبيراسيون " الفرنسية من معلومات عن " بيع " جوازات سفر لبنانية لغير اللبنانيين.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي لميقاتي، اليوم الجمعة"يتم التداول بأخبار صحفية عن مرسوم تجنيس قيد الإعداد".

وأضاف إن ميقاتي يؤكد أن هذا الموضوع ليس مجال بحث لديه على الإطلاق ، "فاقتضى التوضيح".

من جهته، نفى مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية اليوم الجمعة " ما أوردته صحيفة " ليبيراسيون " الفرنسية من معلومات كاذبة عن " بيع " جوازات سفر لبنانية لعدد من الأشخاص غير اللبنانيين لقاء بدل مالي".

وقال المكتب إن " الخبر مختلق ولا أساس له من الصحة إطلاقاً".

كانت صحيفة " ليبراسيون" الفرنسية قد أعلنت أن " 4 آلاف جواز سفر لبناني سيتم بيعه بسعر يتراوح بين مئة ألف و خمسين الف يورو للوثيقة الواحدة".

التعليقات