• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الاثنين 08/08/2022 - 03:41 بتوقيت نيويورك

حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة..

حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة..

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وزارة الصحة ، مساء الأحد، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، 44 شهيدا بينهم 15 طفلا و4 سيدات وإصابة 360 آخرين.

وكانت قوات الاحتلال قد بدأت عدوانها على قطاع غزة، عصر الجمعة الماضية بعد استهداف شقق سكنية في برج فلسطين بشارع الشهداء غرب مدينة غزة، واستهداف عدد من المراصد التابعة للمقاومة ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء، أبرزهم قائد المنطقة الشمالية لسرايا القدس تيسير الجعبري.

وواصل الاحتلال شن غاراته على قطاع غزة، من خلال استهداف مواقع تابعة للمقاومة، وزاد من تغوله باستهداف منازل المواطنين الآمنين، والتي كان آخرها استهداف منزل لعائلة المدلل في مدينة رفح جنوب القطاع.

وردا على العدوان الإسرائيلي على القطاع، أمطرت المقاومة الفلسطينية مستوطنات الغلاف والمدن الفلسطينية المحتلة بوابل من الصواريخ، أسفرت عن إصابة عشرات المستوطنين.

ومساء الأحد، وبرعاية مصرية أُعلن عن التوصل لوقف إطلاق نار يدخل حيز التنفيذ الساعة 11:30 من ليلة الأحد، يتعهد فيه الجانب المصري بمتابعة ملف الاسيرين بسام السعدي وخليل عواودة، على أن ينقل الأخير للعلاج في المستشفيات، وأن يعمل الجانب المصري على الزام الاحتلال بإطلاق سراح السعدي خلال أسبوع.

التعليقات