• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/08/2022 - 03:44 بتوقيت نيويورك

يادلين : حزب الله سيفكر مرتين بعد العملية العسكرية على غزة

يادلين : حزب الله سيفكر مرتين بعد العملية العسكرية على غزة

المصدر / وكالات - هيا

قال الجنرال " عاموس يادلين رئيس معهد أبحاث الأمن القومي والرئيس السابق لشعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، إن "حزب الله اللبناني سيفكر مرتين في أي مواجهة، وسيفكر في قضية منصة كاريش بشكل خاص بعد العملية العسكرية على قطاع غزة.

واضاف عاموس يادلين، صباح اليوم الاثنين، في تصريح للاذاعة الاسرائيلية ان أهداف العملية التي اطلقت عليها اسرائيل اسم "الفجر الصادق" كانت محدودة، ونتائجها حققت زيادة وقوة للردع الإسرائيلي".

واشار إلى، أن "نصرالله" ينظر ويرى دقة المخابرات الإسرائيلية في معرفة اماكن اختباء القادة، وان دولة إسرائيل تعرف أيضا كيفية ربط النيران بدقة ".

وأكمل: "حزب الله عليه ان يفكر مرتين وان يستخلص النتائج الذي رآها في العملية الاخيرة كرادع له في قضية الحدود البحرية الجنوبية". وفق صحيفة معاريف العبرية.

وشدد يادلين، على أن "اسرائيل ستتعامل بقوة مع حزب الله اكثر من تعاملها مع الجهاد الاسلامي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات