• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الاربعاء 10/08/2022 - 02:58 بتوقيت نيويورك

بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام

بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام

المصدر / وكالات - هيا

أعلن عمال البريد الملكي في بريطانيا، أمس الثلاثاء، أنهم قرروا تنفيذ إضراب عن العمل، خلال الأسابيع المقبلة، على أن يستمر لمدة أربعة أيام للمطالبة بزيادة رواتبهم.

وقالت نقابة عمال الاتصالات (CWU) إن أكثر من 115000 موظف سيشاركون في أكبر إضراب للمطالبة "بزيادة رواتب كريمة ومناسبة".

وسيتم تنفيذ الإضراب يومي الجمعة 26 والأربعاء 31 أغسطس والخميس 8 والجمعة 9 سبتمبر.

ويأتي ذلك في أعقاب الاقتراع الأخير للإضراب الذي شهد تصويت الأعضاء بنسبة 97.6٪ على نسبة 77٪ لاتخاذ إجراء.

وذكرت النقابة أن الإدارة استجابت بفرض زيادة بنسبة 2٪ في الأجور، والتي تعتقد أنها ستؤدي إلى "انخفاض كبير" في مستويات معيشة العمال بسبب ارتفاع التضخم.

التعليقات