• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الجمعة 12/08/2022 - 05:51 بتوقيت نيويورك

فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات

فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات

المصدر / وكالات - هيا

سببت أمطار غزيرة هطلت على فنزويلا في فيضانات وانهيارات أرضية وقطعت طرقا وتسببت بأضرار لنحو ألف أسرة في كل أنحاء البلاد.

وقال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو - وفقا لراديو (مونت كارلو) - "إن الأمطار هطلت بغزارة وأن كراكاس و8 من أصل 23 ولاية في فنزويلا تأثرت بها".

وأضاف أن هطول الأمطار تسبب بأضرار في أكثر من 120 منزلا في منطقتي بويرتو مايا وبويرتو كروز اللتين باتتا معزولتين تقريبا بسبب الحطام الذي يسد الطرق.

ومن جانبه، أعلن وزير الداخلية والعدل الأميرال ريميخيو سيبالوس تفعيل مركز الطواريء الوطني من أجل رعاية السكان المتضررين.

يشار إلى أنه عادة ما يتسبب موسم الأمطار بأضرار في فنزويلا، بخاصة في المناطق الشعبية، وفي القرى الزراعية الداخلية.

التعليقات