• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الثلاثاء 15/03/2016 - 14:11 بتوقيت نيويورك

قتلت رضيعها لتنعم مع عشيقها في الحرام!

قتلت رضيعها لتنعم مع عشيقها في الحرام!

المصدر / وكالات

مجنونة أم انتابتها لوثة، تحجر قلبها وغشي بصرها، ولبست عباءة إبليس وعاثت في الأرض فساداً وسلكت طريق الغواية بحثاً عن غريزتها ولو كان سبيلها الغدر والخيانة.

مر العمر أمامها في لحظة تراود مخيلتها علاقتها الآثمة مع العشيق، بينما يغط طفلها الرضيع "5 أشهر" في نوم عميق، علت وجهه الملائكي ابتسامة عريضة عندما شعر بوجودها معتقداً احتواءها له وطمعاً في جرعة لبن من ثديها، بينما تبدلت معالم وجهها بعد أن اتخذت القرار، وكممته بكف يدها وحبست أنفاسه، ولم تتحرك مشاعرها أو يهتز بداخلها مثقال ذرة أمومة، ولم تتركه إلا وهو جثة هامدة.

وبدموع التماسيح حملته في ثوبه الأبيض وتوجهت إلى المستشفى تطلب العون لإسعافه، ووقفت ترقب بعين الذئب ردود فعل الأطباء الذين لم يستدلوا على وجود أية إصابات ظاهرية، وقاموا بإبلاغ المقدم أحمد لطفي رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية (أحد أحياء العاصمة المصرية القاهرة).

تسلل بداخله الشك وعلت وجهه علامات التعجب والاستفهام من شدة هدوء أعصاب الأم وحالة البرود الشديدة التي انتابتها وهي تروي عن كيفية موت رضيعها.

وباستدعاء طليقها والد الرضيع الذي فجر مفاجأة، واتهمها بقتل طفلهما بعد أن اكتشف علاقتها الآثمة بأحد الأشخاص وقام على إثرها بتطليقها، وانهار في بكاء شديد لعجزه عن أخذ طفله الرضيع نظراً لحضانتها له.

وبلا مبالاة اعترفت الأم الجاحدة بارتكابها الواقعة وكتم أنفاس رضيعها أثناء نومه معللة مرورها بحالة نفسية سيئة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت إلى النيابة التي تولت التحقيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات