• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاربعاء 16/03/2016 - 14:44 بتوقيت نيويورك

مدرس يعتدى جنسيًا على تلميذة داخل «حمام» المدرسة

مدرس يعتدى جنسيًا على تلميذة داخل «حمام» المدرسة

المصدر / وكالات

عاقبت محكمة مصرية، مدرس متهم بالتعدي جنسيًا على تلميذة بالصف الرابع الابتدائي داخل حمام مدرسة ابتدائي بمنيا القمح، بالسجن 5 سنوات حضوريا مع الشغل وقبول الدعوة المدنية.

تعود أحداث الواقعة لشهر إبريل لسنة 2015، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من " ر. ف " 29 سنة، مقيمة بمنيا القمح، بقيام " سامى. م .إ" 49 سنة، معلم أول بمدرسة ابتدائية، بالتعدي جنسيًا على نجلتها "ن .م. ف "8 سنوات، داخل حمام المدرسة.

وقدمت الأم تقريرا طبيا مرفقا فيه إصابات بالطفلة، وبالعرض على النيابة أنكر المدرس الواقعة أمام وكيل أول النيابة، وأكد أنه لم يدرس للتلميذة نهائيًا في حين أن تحريات المباحث أكدت صحة الواقعة.

 

وشهدت تلميذة بالفصل عليه فأمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقرر المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إحالته لمحكمة الجنايات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات