• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 20/03/2016 - 04:25 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يأمر بدفن الأعداء في البحر

كيم جونغ أون يأمر بدفن الأعداء في البحر

المصدر / وكالات

تفقد زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون تدريبات إنزال عسكري وأمر بدفن أعداء البلاد المهاجمين في البحر، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الأحد 20 مارس/آذار.

وأشرف كيم على مناورات الإنزال ومواجهة الإنزال، التي تشمل تدريبات بمشاركة السفن والطائرات والمدفعية.

وأمر كيم بزيادة كثافة تدريب العسكريين لحماية حدود البلد البحرية، وحسب وكالة الأنباء المركزية الكورية "قال كيم جونغ أون متابعا عمل وحدات الإنزال الجريء إن هذا الإنزال المفاجئ والهجوم على الساحل قادر على تحقيق النصر في المعركة"، ولكن دون الكشف عن تاريخ التدريبات ومكانها.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية عن كيم قوله إن "النصر في معارك قوات الإنزال يعتمد بشكل رئيسي على طرق تصفية وحدات إنزال العدو إلى جانب احتلال المواقع على الشاطئ بضربة واحدة".

وأضاف "من أجل دفن الأعداء المهاجمين في البحر ينبغي تكثيف التدريب بين الوحدات والوحدات الفرعية للجيش الشعبي الكوري ضمن فكرة تستند إلى عقيدة زوتشيه وتكتيك الدفاع الساحلي الموضوع حديثا من قبل الحزب".

وعقيدة زوتشيه هي أيديولوجية كوريا الشمالية التي تثمن الاعتماد على الذات.

التعليقات