• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 18/09/2022 - 06:50 بتوقيت نيويورك

وزير الخارجية الأردني: الدعم الأمريكي يتضمن 10.15 مليار دولار على مدار 7 سنوات

وزير الخارجية الأردني: الدعم الأمريكي يتضمن 10.15 مليار دولار على مدار 7 سنوات

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي إن مذكرة التفاهم الرابعة للشراكة الاستراتيجية بین الاردن وامریکا (2023-2029) تتضمن قرابة 10.15 مليار دولار على مدار السنوات السبعة المقبلة.

وقال الصفدي في مقابلة مع قناة المملكة إن الدعم الأميركي المقدم للأردن جاء بعد إصلاحات اقتصادية وإدارية فرضتها الحاجة والضرورة الأردنية.

وقال إن الدعم الأمريكي بحسب مذكرة التفاهم يمتد لـ7 سنوات، ويبدأ العام المقبل ويتضمن قرابة 10.15 مليار دولار على مدار السنوات السبعة المقبلة، وستقدم الولايات المتحدة وفق مذكرة التفاهم 610 ملايين دولار على الأقل دعما مباشرا للخزينة سنويا، و400 مليون دولار بشكل سنوي للجيش.

وقال وزير الخارجية إن الدعم الأميركي قابل للزيادة، وهو "غير مشروط"، حسب تعبيره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات