• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الثلاثاء 20/09/2022 - 05:39 بتوقيت نيويورك

حفل اماراتي كبير لزواج حاخام يهودي يغضب مواقع التواصل

حفل اماراتي كبير لزواج حاخام يهودي يغضب مواقع التواصل

المصدر / وكالات - هيا

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي اقامة الامارات حفلا كبيرا لزواج حاخام يهودي مقيم في اراضيها.

وأقام الحاخام، ليفي دوشمان، وهو أول حاخام مقيم بدولة الإمارات، وممثل الجالية اليهودية في دبي، حفل زفافه في الإمارات بحضور الف وخمسمئة ضيف وذلك بالتزامن مع مرور عامين على توقيع اتفاقية التطبيع بين الاحتلال ودولة الامارات.

وغرد يزيد حجيمي:"حفل زفاف يهودي في معقل المطبعين، هذا جزء من حفل زفاف الحاخام الرئيس لليهود في الإمارات ليفي دوكمان في أبوظبي، لا يوجد في قاموس الشتائم ما يفي هذه النفايات البشرية حقها".

وکتب أنس ابو عواد:"يحتفلون الليلة في أبو ظبي بزفاف الحاخام ليڤي دوكمان وليا حداد، أكبر حفل زفاف يهودي في دولة الإمارات العربية المتحدة. لعنة الله عليكم بعدد نسمات الصبح والله انكم أخطر من الاحتلال".

اما عبد الله بن عامر فغرد:"ترى ماذا لو تعامل الجيران مع اخوانهم العرب كما يفعلون اليوم مع اليهود؟ أو على الأقل يتركونا وشأننا؟".

التعليقات