• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 21/09/2022 - 06:08 بتوقيت نيويورك

الحرب الأوكرانية.. واشنطن: إعلان التعبئة الروسية مؤشر ضعف

الحرب الأوكرانية.. واشنطن: إعلان التعبئة الروسية مؤشر ضعف

المصدر / وكالات - هيا

أكدت السفيرة الأمريكية في أوكرانيا، بريدجيت برينك، أن إعلان التعبئة الروسية، "مؤشر ضعف"، مشيرة إلى أن واشنطن لن تعترف بمطالبات روسيا بالأراضي الأوكرانية التي يزعم أنها ضمتها، وفقا لما نشرته وكالة الصحافة الفرنسية، في نبأ عاجل عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أكد في وقت سابق اليوم، تأييده لانضمام جمهوريتي دونيتسك ولوجانسك ومقاطعتي خيرسون وزاباروجيه إلى روسيا، وأعلن التعبئة الجزئية لقوات الاحتياط.

وقال بوتين في كلمة وجهها صباح اليوم للشعب الروسي، إن أنشطة التعبئة ستيدأ من اليوم 21 سبتمبر 2022، مشيرا إلى أن الجميع سيخضع لاختبارات وتدريبات تستند إلى الخبرة المكتسبة خلال التواجد في أوكرانيا، وفقا لموقع "روسيا اليوم" الاخباري.

وأكد بوتين أن النظام في كييف هو من بدأ هذه الحرب، وبدأها عام 2014.

وتابع: "نحرر الأراضي الأوكرانية بالتدريج خطوة بخطوة ولم يعد الأمر مجرد سماع مسؤولين غربيين مستهترين بشأن إمداد أوكرانيا بأسلحة هجومية بعيدة المدى، وإنما بدأت القوات الأوكرانية بالفعل في قصف إرهابي حدود مدننا في القرم وبيلجورود وكورسك.

وأشار بوتين إلى أن الغرب تجاوز في سياساته المناهضة لموسكو كل الحدود الممكنة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات