• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الاثنين 26/09/2022 - 05:49 بتوقيت نيويورك

مولدوفا تهدد بحرمان مواطنيها المحاربين في أوكرانيا إلى جانب روسيا من الجنسية

مولدوفا تهدد بحرمان مواطنيها المحاربين في أوكرانيا إلى جانب روسيا من الجنسية

المصدر / وكالات - هيا

صرحت رئيسة مولدوفا، مايا ساندو، بأن مجلس الأمن الأعلى في بلادها أصدر توصية بحرمان مواطني البلاد المشاركين في الأعمال القتالية في أوكرانيا إلى جانب روسيا من الجنسية.

وبحسب موقع (روسيا اليوم)، قالت ساندو في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: "يوجد هناك خطر من تعبئة المواطنين المولدوفيين في المناطق الشرقية من مولدوفا (ترانسنيستريا)".

وأضافت: "ندرس إمكانية سحب الجنسية من المواطنين الذين يحملون الجنسية المولدوفية فقط وسيشاركون في النزاع العسكري إلى جانب المعتدي".

وأكدت أنه لا توجد حتى الآن أي معلومات حول تعبئة سكان ترانسنيستريا، لكن السلطات تحذر من معاقبة أولئك الذين سيتم تجنيدهم وسيشاركون في القتال إلى جانب روسيا.


التعليقات