• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الاثنين 26/09/2022 - 06:30 بتوقيت نيويورك

باكستان: مقتل 6 عسكريين بتحطم مروحية عسكرية

باكستان: مقتل 6 عسكريين بتحطم مروحية عسكرية

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الجيش الباكستاني، اليوم الاثنين، تحطم طائرة مروحية عسكرية في جنوب غربي البلاد في ساعة متأخرة من مساء الأحد الأمر الذي أدى إلى مقتل 6 عسكريين كانوا على متنها.

وأشار الجيش الباكستاني في بيان له إلى أن من بين القتلى الستة جراء تحطم المروحية العسكرية، اثنان من الضباط، وفقا لرويترز.

وقالت دائرة العلاقات العامة في الجيش الباكستاني، في بيان، إن الطائرة المروحية تحطمت خلال "مهمة طيران" بالقرب من هارناي قرب مدينة خوست الصغيرة الواقعة في محافظة بلوشستان المحاذية لأفغانستان وإيران.

ولم يتم إعطاء سبب لتحطم الطائرة، التي لم يعرف طرازها بعد، حتى الآن.

يشار إلى أن هذا الحادث هو الثاني من نوعه في غضون شهر.

جدير بالذكر أنه في مطلع أغسطس الماضي تحطمت مروحية تشارك في جهود الإغاثة في المحافظة نفسها وقتل ركابها الستة، بحسب فرانس برس.

وشهدت باكستان أمطارا موسمية شديدة الغزارة وفيضانات قاتلة خلال العام الحالي ولا سيما في بلوشستان.

وأدت هذه الفيضانات إلى مقتل أكثر من 1600 شخص منذ مطلع السنة الحالية بينهم 323 في بلوشيستان.

والجيش هو أقوى المؤسسات في باكستان وتعول السلطات المدنية عليه كثيرا عند وقوع كوارث طبيعية مثل الفيضانات أو الزلازل.

التعليقات