• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الثلاثاء 27/09/2022 - 04:03 بتوقيت نيويورك

ناقلتا نفط إيرانية تفرغ حمولتها في ميناء فنزويلا الرئيسي

ناقلتا نفط إيرانية تفرغ حمولتها في ميناء فنزويلا الرئيسي

المصدر / وكالات - هيا

صرحت شركة النفط الحكومية الفنزويلية PDVSA، بأنه من المقرر أن تفرغ ناقلتان محملتان بنحو 1.22 مليون برميل من الخام الإيراني شحنتيهما في ميناء خوسيه في فنزويلا خلال أيام.

وبحسب موقع (روسيا اليوم)، فإنه ووفقا للوثيقة، فإن إحدى الناقلتين اللتين وصلتا هذا الشهر إلى المياه الفنزويلية هي ناقلة النفط الخام العملاقة (VLCC) الضخمة التي ترفع العلم الإيراني، والتي تشغلها شركة الناقلات الوطنية الإيرانية. أما بالنسبة للشحنة الثانية، استخدمت الوثيقة اسم سفينة ملغاة.

وبحسب الوثيقة، قامت شركة نفط إيران "إنترتريد" بتوريد الشحنتين، ووقعت الشركة الإيرانية، إلى جانب شركات حكومية أخرى، هذا العام عقدا بقيمة 110 ملايين يورو مع PDVSA لتجديد مصفاة فنزويلية وتزويد الشركة بالنفط.

وبين يوليو وأغسطس، استوردت فنزويلا نحو 4.8 مليون برميل من الخام والمكثفات الإيرانية، وفقا لوثائق الشحن الخاصة بشركة PDVSA.


التعليقات