• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاربعاء 05/10/2022 - 02:57 بتوقيت نيويورك

المجر: تمكنا من تحقيق استثناءات من العقوبات الأوروبية ضد روسيا

المجر: تمكنا من تحقيق استثناءات من العقوبات الأوروبية ضد روسيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن وزير الخارجية المجري بيتر سيارتو أن بلاده نجحت في إصرارها على إقرار استثناءات من عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا.

وأشار سيارتو في منشور على "فيسبوك"، يوم الثلاثاء إلى أن هنغاريا تمكنت من تحقيق استثناء النفط الروسي المورد عبر الأنابيب من العقوبات التي تتضمن فرض سقف على سعر النفط الروسي.

وقال الوزير: "أجرينا المباحثات بإصرار وتمكنا من إقرار السقف لأسعار النفط بشكل لا يشمل التوريدات عبر خطوط الأنابيب، علما بأننا نشتري بهذه الطريقة بالذات النفط الخام الضروري لأمن الطاقة لدينا، وفي الحالات الطارئة ألا يشمل التوريدات بحرا".

وأكد كذلك أنه بإصرار من المجر لن تفرض العقوبات الأوروبية على مشروع بناء المحطة الذرية في مدينة باكش المجرية .

يذكر أن الاتحاد الأوروبي عقد اجتماعا على مستوى المندوبين لمناقشة العقوبات الجديدة ضد روسيا على خلفية انضمام 4 مناطق جديدة إليها، انفصلت عن أوكرانيا.

التعليقات