• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 18/10/2022 - 03:35 بتوقيت نيويورك

سوخوي اخترقت مبنى سكنياً بروسيا..13 قتيلاً ومشاهد مروعة

سوخوي اخترقت مبنى سكنياً بروسيا..13 قتيلاً ومشاهد مروعة

المصدر / وكالات - هيا

فيما أظهرت مشاهد مروعة التهام النيران لأحد الأبنية السكنية جنوب روسيا، أعلنت السلطات الروسية اليوم الثلاثاء أنّ 13 شخصاً على الأقلّ، بينهم ثلاثة أطفال، قتلوا في سقوط المقاتلة سوخوي-34 وتحطّمها بمبنى سكني قرب الحدود مع أوكرانيا.

فقد أعلنت وزارة الحالات الطارئة أن "فرق الإنقاذ أنهت البحث تحت الأنقاض، لافتة إلى أن 13 شخصاً لقوا مصرعهم في المحصلة، فيما أصيب 19 آخرون بجروح".

وقود المقاتلة ألهب المبنى

كما أشارت إلى أنّ عمليات البحث تحت الأنقاض أفضت إلى انتشال "عشر جثث" إضافية، بعدما كانت حصيلة أولية أفادت بسقوط ثلاثة قتلى فقط.

فيما أدّى سقوط المقاتلة إلى اندلاع النيران في المبنى السكني المؤلف من تسع طبقات والذي يناهز عدد قاطنيه 900 شخص.

إذ تسبّب وقودها باشتعال حريق ضخم في المبنى، أتى على خمس من طبقاته.

وكانت المقاتلة في طلعة تدريبية، حين تعرضت للحادث، في حين تمكّن طياراها من النجاة بعد أن قذفا نفسيهما منها، بحسب ما أعلنت وزارة الدفاع، عازية السبب إلى خلل فني نجم عن "اشتعال النيران بأحد المحركين عند الإقلاع".

يشار إلى أن الكارثة وقعت مساء أمس في مدينة ييسك، التي تطل على بحر آزوف في منطقة كراسنودار قرب الحدود الروسية الأوكرانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات