• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/11/2022 - 04:58 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض: بيونج يانج تمثل تهديداً للسلام والاستقرار في المنطقة

البيت الأبيض: بيونج يانج تمثل تهديداً للسلام والاستقرار في المنطقة

المصدر / وكالات - هيا

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي، جيك سوليفان، أمس الجمعة، إن الولايات المتحدة ستعزز وجودها العسكري في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إذا استمرت كوريا الشمالية "في السير على هذا النهج".

وقال سوليفان للصحفيين على متن طائرة الرئاسة في الرحلة إلى كمبوديا، ردا على سؤال عما إذا كان بايدن سيناقش قضية كوريا الشمالية مع نظيره الصيني، شي جين بينغ، خلال اجتماع ثنائي يوم الاثنين قبل قمة مجموعة العشرين في بالي.

قال سوليفان، إن كوريا الشمالية "تمثل تهديدا، ليس فقط للولايات المتحدة، أو كوريا الجنوبية واليابان، ولكن أيضا للسلام والاستقرار في جميع أنحاء المنطقة".

وأضاف، أن الصين "لديها مصلحة في لعب دور بناء لكبح جماح (أسوأ نزعة) لدى كوريا الشمالية".

وأجرت بيونج يانج أكثر من 30 عملية إطلاق صواريخ منذ بداية 2022، إذ تصر كوريا الشمالية على أن تجارب إطلاقها تتم ردا على ما وصفته باستفزازات من قبل كوريا الجنوبية واليابان، من ناحية أخرى تجري الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية بانتظام تدريبات مشتركة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات