• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاربعاء 23/03/2016 - 03:54 بتوقيت نيويورك

كويتية اختلفت مع صديقتها فطعنتها بسكين وأبلغت الشرطة

كويتية اختلفت مع صديقتها فطعنتها بسكين وأبلغت الشرطة

المصدر / وكالات

لقيت كويتية مصرعها امس الأحد، في منزلها بمنطقة صباح السالم التابعة لمحافظة “مبارك الكبير” طعناً بسكين صديقتها إثر خلاف شخصي بينهما.

وقال بيان رسمي لوزارة الداخلية الكويتية إن الكويتية “42 عاماً” وصلت إلى مستشفى العدان وهي متوفاة نظير تلقيها طعنات نافذة بالسكين من صديقتها البالغة من العمر 35 عاماً.

وكشفت التحقيقات الأولية للجريمة المروعة عن خلافات شخصية بين الشابتين، انتهت بمقتل إحداهما على يد صديقتها التي حضرت إلى منزل الضحية وطعنتها بسكين.

وباشر رجال الأمن عمليات البحث والتحري لمعرفة كافة التفاصيل ذات الصلة بالجريمة بعد القبض على المتهمة، التي قامت بتسليم نفسها مع أداة الجريمة إلى المخفر بعد الحادث مباشرة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات