• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/03/2016 - 03:58 بتوقيت نيويورك

الامارات: تزوجت بآخر وهي في عصمته فرفض فضحها لهذا السبب

الامارات: تزوجت بآخر وهي في عصمته فرفض فضحها لهذا السبب

المصدر / وكالات

وقف أمام المختصة بتقديم الاستشارات القانونية بقسم المساعدات القانونية بدائرة القضاء بأبوظبي، زائغ النظرات وعلى شفتيه جملة واحدة، ساعديني كي أحمي ولدي من أمه دون أن أمس سمعتها التي هي أيضاً سمعة ابني، أريد أن أبعدها عن ابني دون أن أفضحها.

بعد أن أقنعته الموظفة بالجلوس والتقاط أنفاسه، قال إن فكرة قتلها لا تفارقه، ولكن وجه طفله الرضيع يأتي دائماً فيطفئ غضبه، والآن هو استكمل استعداداته لمغادرة الدولة التي ولد وقضى فيها سنوات حياته كافة نحو بلاد الاغتراب، لا يريد أن تجمعه بها حتى صدفة، لن يضمن أن يتماسك فلا يقتلها، فقط يريد قبل المغادرة أن يضمن لابنه حياة لائقة بأن يبعده عن أمه ويضعه بين يدي جدته (والدته هو)، كي يحصل على التربية المناسبة، ثم سيغادر الدولة إلى الأبد بعد أن استكمل أوراق الهجرة.

عندما تزوجها عارضته أسرته بشدة، فهي لا تزيده عمراً فحسب، بل سيكون هو زوجها الرابع، ففي حياتها ثلاث زيجات فاشلة، ولكنها لم تنجب من أي من أزواجها السابقين، قالوا له إنها لا تصلح ولكنه أصر على الاقتران بها فقد كان متيماً بحبها، ويجدها ضحية لرجال لم يعرفوا قيمتها، كان يصدقها بأن حياتها كانت معهم جحيماً، وأنها فقط تعيسة الحظ، وهكذا تزوجا، وكان أن أنجب منها صبياً رغم أنها لم تنجب من سواه.

لم تكن حياتهما سعيدة، بحسب ما ذكرت جريدة البيان الاماراتية فهناك فروق كبيرة بينهما من حيث القيم المجتمعية، ولكن اعتبر أن ذلك طبيعياً لاختلاف جنسياتهما، فهو ينتمي إلى بلد يعرف عنها التحفظ الاجتماعي والديني، بينما تنتمي هي إلى بلد منفتح اجتماعياً، ولذلك كانت الخلافات تنشب بينهما حتى أنه نطق بلفظ الطلاق في إحدى المرات، ولكنه عاد وراجعها خلال فترة العدة.

لم تعد بعد ذلك كما كانت بداية زواجهما، وكلما اختلفا قالت له إنه لم يعد زوجها، فإذا سألها إن لم يكن فكيف يعيشان معاً، ولكنها كانت تردد أنه مادام طلقها فهو لم يعد زوجها، وأيضاً أصبحت تسافر كثيراً على موطنها، وفي كل مرة كانت تطلب مبالغ كبيرة من المال بحجة أن لديها عائلة كبيرة في بلدها وأنها مسؤولة عنهم.

المفاجأة

ومنذ أن راجعها وفي نفسه شك لا يعرف له مصدر فلا يستطيع أن يسألها عنه، وفي أحد الأيام عاد إلى المنزل فوجدها في الحمام وكانت قد تركت هاتفها خارجاً، فقام بفتحه وكانت المفاجأة، حيث وجد صوراً حديثة لزوجته خلال زفافها على آخر، كانت ترتدي ملابس الزفاف وتزف لشخص آخر وكان تاريخ التصوير يوضح أنه كان من فترة ليست ببعيدة، وتحديداً خلال سفرها آخر مرة إلى بلدها.

عندما خرجت من الحمام ركض إليها يريد قتلها، ولكن صوت بكاء ابنه الرضيع أيقظه، فمن سيكون للصغير إن قتلت أمه وسجن والده، وهل هذه المرأة تستحق أن يضيع مستقبله ومستقبل ابنه من أجلها؟ هذه الأفكار أوقفته ووجد نفسه يقول لها أريد ابني فقط، تنازلي عن حضانته وسوف أطلقك وأستر فضيحتك كرماً له.

لم تفهم في البداية ما يعنيه بكلماته، ولكنه فتح إحدى الصور ووضعها أمام عينيها، فانهارت معترفة بزواجها من آخر في بلدها، وأنها كانت تأخذ المال كي تستطيع تجهيز منزل الزوجية والاستعداد للعرس.

أخذت ترجوه أن يترك لها ولدها، عرضت أن تتنازل عن كل شيء إلا ولدها، أما هو فلم يكن يريد أي شيء سوى حماية ابنه، قال لها ذلك ثم غادر المنزل، ولم يجد أمامه سوى اللجوء إلى قسم المساعدات القانونية للسؤال عن كيفية إجبارها على ترك ابنها دون أن يلجأ لذكر ما حدث، كان يعي أن سمعتها لا تنفصل عن سمعة ابنه، لذلك كان مصراً على تجنيبها الفضيحة وعدم ذكر خيانتها.

وفي قسم المساعدات القانونية تم إعلامه أنه يملك الأدلة الكافية التي تدينها وبالتالي يمكن أن يكسب قضية الحضانة، ولكن مادام يتمتع بمثل هذا الخلق الكريم فليس أمامه سوى اللجوء إلى الطرق الودية وإقناعها بأن تتنازل عن الحضانة لوالدته.

بعد شهر حضر إلى القسم ليسأل عن إجراءات تنازلها عن الحضانة، وقال للموظفة إنه طلقها بعد أن وافقت على التنازل عن حضانة الطفل.


الأكثر مشاهدة


التعليقات