• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاربعاء 23/03/2016 - 04:18 بتوقيت نيويورك

اتهام "حماة" في مصر بقتل عريس ابنتها ليلة زفافه داخل الحمام

 اتهام

المصدر / وكالات

 أصدرت نيابة العاشر من رمضان في مصر، قراراً باستطلاع رأى الطب الشرعي بالباجور في محافظة المنوفية، لاستخراج جثة إسلام.ه.ش، 24 سنة، والذي لقي حتفه الجمعة 12 فبراير 2016، 

نتيجة الاختناق بالغاز داخل الحمام، هو وعروسه روضة.ج.م.أ، 20 سنة، طالبة بكلية الآداب جامعة حلوان، عقب قيام والد العريس باتهام أم عروسته بالتورط في قتله ليلة زفافه.

وأكد والد العريس، في بلاغة لنيابة العاشر من رمضان، بعد قرابة الـ30 يومًا، أنه كانت هناك خلافات بين ابنه ووالدة عروسته، واتهمها بأنها وراء وفاته، وعلى الفور أصدرت نيابة العاشر قرارا باستطلاع رأي الطب الشرعي للباجور في استخراج الجثة وتشريحها؛ لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا، وفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية.

الجدير بالذكر أن مدينة العاشر من رمضان كانت قد شهدت الجمعة 12 فبراير 2016، مصرع عروسين نتيجة الاختناق بالغاز داخل الحمام، حيث اكتشف أهالي العروسين الوفاة عند الذهاب إليهما لتهنئتهما، وظلوا يطرقون الباب دون استجابة حتى تدخل الجيران، وقاموا بكسر الباب للاطمئنان عليهما فوجدوهما متوفيين داخل الحمام.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات