• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الجمعة 25/11/2022 - 07:23 بتوقيت نيويورك

أوكرانيا: القوات الروسية تشن هجوما صاروخيا على منطقة زابوروجيا

أوكرانيا: القوات الروسية تشن هجوما صاروخيا على منطقة زابوروجيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الحاكم العسكري لإقليم زابوروجيا بجنوب أوكرانيا أولكسندر ستاروخ أن القوات الروسية شنت صباح اليوم الجمعة هجوما صاروخيا على ضواحي الإقليم.

وكتب ستاروخ منشورا عبر موقع "تليجرام" الإلكتروني، نقلته وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية الرسمية، أن "الروس استهدفوا مرة أخرى ضواحي زابوروجيا بصاروخ. ويجري التحقيق في تفاصيل الهجوم".

وأوضح المسئول الأوكراني أن القوات الروسية هاجمت أيضا الإقليم ليلة أمس، وأن صواريخها أصابت منطقة قريبة من المستشفى العام.

في السياق ذاته، ذكرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية منذ قليل أن وحدات من قوات الدفاع الوطني صدت على مدار الـ 24 ساعة الماضية هجمات من جانب القوات الروسية في المناطق القريبة من إقليمي دونيتسك ولوهانسك بجنوب البلاد.

وذكرت الهيئة - في بيان لها - أن القوات الروسية شنت في الوقت نفسه 6 هجمات صاروخية و 14 غارة جوية و 14 هجوما بالمدفعية الثقيلة من طراز MLRS على مواقع لقوات الدفاع وأهداف مدنية.

التعليقات