• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاثنين 28/11/2022 - 03:50 بتوقيت نيويورك

الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم

الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم

المصدر / وكالات - هيا

نسي الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه تحدث مع لاعبي منتخب بلاده المشارك في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

واتضح في مقطع فيديو لحوار مع بايدن أنه تفاجأ كثيرا بنتيجة مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا، التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء يوم الجمعة الماضي، على استاد “البيت” بمدينة الخور، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وسئل بايدن عما إذا كان لديه تعليق على نتيجة التعادل، فرد بالسؤال: “هل انتهت اللعبة؟”

وقالوا له: نعم، لم نسجل أي هدف!

وتذكر الرئيس فجأة: “أوه نعم، لقد تحدثت مع الفريق”.

– نعم؟ وما تعليقكم على النتيجة يا سيدي؟

– لا شيء جيد”!.

ويحتل المنتخب الأمريكي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الإيراني، بينما يتصدر المنتخب الإنجليزي القائمة برصيد 4 نقاط، وويلز في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وسيكون منتخب “العم سام” على موعد مع نظيره الإيراني في لقاء على “صفيح ساخن” يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة الختامية لدور المجموعات لمونديال قطر 2022، ولا بديل له عن الفوز للتأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

التعليقات